إن كنت من هواة تخصيص مظهر وواجهات هاتفك، ستجد هذا التطبيق مفيدًا، إذ يقوم بتقديم كل ما تحتاجه لتخصيص الهاتف في مكان واحد. ستجد هنا مجموعة كبيرة وعالية النوعية من الثيمات وخلفيات الشاشة وشاشات القفل والخلفيات الحية وتطبيقات الويدجت. وغير ذلك من الأدوات التي تساعدك في تخصيص واجهات هاتفك وتعديلها دون الكثير من الجهد والبحث .
للتحميل

هذا التطبيق مصمم لمساعدتك على أداء مجموعة معينة من التمارين الرياضية الفعالة في 7 دقائق فقط. يعتمد التطبيق على تقديم التمارين التي تُسمى بالتمارين عالية الكثافة، والتي تتطلب مجهودًا عاليًا في وقت قصير وتعتمد في تصميمها على وزن الجسم، أي أنها ليست بحاجة لآلات إضافية. يتيح التطبيق متابعة التمارين بسهولة ومعرفة العدّات التي قمت بإنهائها في كل تمرين وما هو التمرين القادم. النسخة المدفوعة وتكلف 0.99 دولار تقدم ميزة الإرشاد الصوتي التي تخبرك متى يجب أن تتوقف ومتى يجب أن تبدأ بالتمرين القادم كي لا تضطر لمتابعة النظر إلى الشاشة أثناء التمرين، كما تتضمن سجلًا لجميع التمارين الماضية التي قمت بها. التطبيق حاز على الترتيب الثالث في قسم التطبيقات المدفوعة الجديدة في متجر غوغل بلاي، وعلى الترتيب الأول بنسختيه المدفوعة والمجانية في قسم تطبيقات الصحة واللياقة.


للتحميل



منذ أن قدمت فيسبوك ميزة Chat Heads في تطبيق Facebook Messenger وبدأ المطورون بابتكار تطبيقات جديدة تعتمد بشكلٍ أو بآخر على الأسلوب المستخدم في هذه الميزة، حيث شاهدنا سابقًا تطبيق Floating Notifications الذي يقدم إمكانية عرض التنبيهات على شكل دوائر تطفو على سطح الشاشة.
قبل أيام قليلة وصل تطبيق جديد على متجر غوغل بلاي يدعى Floating Touch والذي يقدم وسيلة جديدة ومفيدة لتقديم اختصارات سريعة لميزات يقدمها التطبيق نفسه بالإضافة إلى إمكانية إضافة اختصارات للتطبيقات الموجودة على الهاتف، وذلك بالاعتماد على دائرة صغيرة يتم وضعها على الشاشة ويمكن تحريكها لأي طرف تمامًا مثل دائرة التنبيهات التي قدمتها فيسبوك.

مدونة :
ملوك الأندرويد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق