تحديث اندرويد 4.4 كيت كات يصل Galaxy S4 نسخة جوجل عبر الهواء

تحديث اندرويد 4.4 كيت كات وصل HTC One نسخة جوجل عبر الهواء يوم أمس , والآن جاء دور هاتف سامسونج جالاكسي إس 4 نسخة جوجل الذي بدأ هو الاخر يتلقى تحديث اندرويد 4.4 كيت كات Android KitKat الخام (الصافي) بشكل رسمي عبر الهواء OTA.

سيصل تحديث Galaxy S4 نسخة جوجل ذو رقم الطراز GT-I9505G بشكل أوتومايكي لكافة الأجهزة التي يتم بيعها في سوق بلاي , وللأسف التحديث لن يحمل نفس لانشر هاتف جوجل نيكسوس Nexus 5 الجديد الذي يرتبط بخدمة Google Now .

أصحاب هاتف Galaxy S4 نسخة جوجل يمكنكم الان التأكد والبدأ بتحديث اندرويد 4.4 من خلال التوجه الى الإعدادات ثم معلومات الهاتف ثم التحديثات وتحديث النظام بوجود شبكة إنترنت بطبيعة الحال عبر اللاسلكي Wi Fi أو شبكة الهاتف حسب رغبتك .

المميزات التي سيحصل عليها Galaxy S4 نسخة جوجل في تحديث اندرويد 4.4 هي نفسها التي حصلت عليها أجهزة جوجل من سلسلة نيكسوس Nexus .

بالنسبة لأصحاب Galaxy S4 النسخة العالمية عليهم الإنتظار حتى الشهر الأول من العام القادم 2014 يناير كانون الثاني لكي يتمكنوا من الحصول على نكهة اندرويد كيت كات بحسب تسريبات سابقة ليست رسمية.

للتذكير فقط , إستطاع بعض المطوريين سحب نسخة من روم اندرويد 4.3 من هاتف Galaxy S4 نسخة جوجل ثم تثبيتها على Galaxy S4 النسخة العالمية برقم الطراز GT-I9505 ذات معالج كوالكوم سناب دراغون 600 الذي يدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE ونعتقد ان هذا الأمر سيحصل مع نسخة اندرويد 4.4 كيت كات وسيتم سحب نسخة اندرويد (الخام) كاملة من إصدار جوجل لكي يتم تثبيتها على الإصدار العالمي من جالاكسي إس 4 , وهنا يجب ان ننوه ان تثبيت الروم من نسخة الى اُخرى يحتاج الى متقدمين وخبراء في الاندرويد كما انه يُفقد الهاتف ضمان الشركة في حال التعديل البرمجي عليه .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق