النسخة العالمية من هاتف LG G Flex ستطرح خلال 3 ديسمبر .

عندما كشفت شركة إل جي الكورية عن هاتفها الأخير LG G Flex , نجح الجهاز بلفت الأنظار وإثارة اهتمام المتابعين بسبب شاشته المنحنية بشكل عمودي والتي منحته شكلًا مختلفًا ومميزًا , وميزة الإصلاح الذاتي self-healing التي تعتمد على تقنية تتيح للجهاز إصلاح نفسه بنفسه من الخدوش , ناهيك عن ميزاته العتادية القوية .

لكن الجهاز كان متوفرًا للسوق الكورية فقط , ولم تكن لدينا معلومات حول إمكانية طرحه للسوق العالمية , إلا أن الشركة اليوم حددت يوم الثالث من كانون الأول/ديسمبر موعدًا لطرح النسخة العالمية من الجهاز وذلك من خلال مؤتمر صحفي ستقوم بعقده في هونغ كونغ .

ومميزات الهاتف كما يلي ;
شاشة الهاتف من نوع OLED بقياس 6 إنش وبدقة 720p ويعم بمعالج Snapdragon 800 بتردد 2.26 غيغاهرتز مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل وبطارية (منحنية كذلك) بسعة 3500 ميلي أمبير .

يُذكر أن الهاتف طُرح في كوريا الجنوبية بما يعادل 940 دولار أمريكي , لكن من المتوقع أن يكون سعر النسخة العالمية من الهاتف مختلفًا ومُجاريًا لأسعار الهواتف المقاربة من حيث المواصفات , إلا أن الشركة لم تعلن عن السعر العالمي بعد , لهذا علينا انتظار الثالث من الشهر القادم لمعرفة المزيد من التفاصيل حول السعر والأسواق التي سيتوفر بها الجهاز .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق